منتديات الثانوية 92
اهلا بكم في منتديات الثانـــــــــــــــــوية *92* تمنياتنا لكن بتصفح ومشاركة ممتعة ومفيدة .

سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

انا سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أ.فاتن في الخميس مايو 27, 2010 5:54 am

خلال عملي كمعلمة واجهت الكثير من المواقف والاشخاص
وخلالها ايضا تخرجت دفعات واستقبلنا دفعات جديدة ولكــــــــــن
كان هناك دائما سؤال يستفتح بداية كل حصة في كل يوم ومع كل دفعة ولا ادري
هل هو تراث يتناقلة الخلف من السلف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟لا اعلم
اكيد تريدون ان تعرفوا ما هو هذا السؤال المستفز
v


v



v



v




v



استاذة بناخذ درس اليوم>>>>>
هنا لااعلم بماذا اجيب ينعقد لساني تعجبا
لانه المفروض اننا خرجنا من بيوتنا
لطلب العلم سواء لغاية التثقيف
او لصقل هواية اولاخذ شهادة لغرض الانتفاع بها ومزاولة مهنه بعد التخرج والاسترزاق بها
المهم ايا كان الهدف فبالتأكيد ان اللهو وعدم اخذ درس والتسكع في الممرات او الدوران في الادوار وفصول المدرسة
ليست من ضمنها
ويأتي هنا التساؤل من طرفي هل تجدون جدول اليوم الدراسي مضغوط ومرهق؟
هل وقت الفسحة قصير ولا يكفي للترويح عن النفس وتجديد الهمه لمتابعة اليوم الدراسي؟
هل ساعات اليوم الدراسي طويلة وتحتاح لاعادة نظر؟
هناك الكثير من الاسئلة ولكن اكتفي بهذا وارجوا منكن النقاش الجاد والهادف
لكي نصل جميعا الى طريقة ترضي الجميع
وتجعل من اليوم الدراسي ممتع ومفيد للحميع حتى
ولو لم يتغير شئ الان ربما يكون رأيك سببا للتغير للافضل في السنوات القادمة والاحيال الجديدة
لكم كل احترامي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أ.فاتن
مؤسس ثـ92

{..آلسمعه..} : 24
{..تآريخ تسجيلي..} : 02/03/2010

http://92cc.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أ\عــبــيــر في الخميس مايو 27, 2010 6:44 am

غاليتي

لست الوحيدة من يُطرح عليها هذا السؤال ... فهناكـ من يصارعن معكـ أهداف هذا السؤال ..لماذا يُطرح ؟ ولماذا يتكرر عند بداية كل حصة ؟
وماذا يُردن ؟

وتتعدد صياغة مثل هذه الاسئلة وأصبحت فن !!!

على سبيل المثال تلك المقولة التي سمعتها اليوم و للأسف الشديد

من احدى طالباتي عند عدم حلها للواجب بقولها:

(( استاذة ماكان لي مزاج أحل الواجب )) !!!

فعلا أقف حــــــــائرة ..فلعي أجد إجابة يوما ما ..تُرضيني ..
avatar
أ\عــبــيــر
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 9
{..تآريخ تسجيلي..} : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف هاايدي في الخميس مايو 27, 2010 7:06 am

استاذة بناخذ درس اليوم>>>>>

لو ان الدرس يكوون محرك

الروح كان ما سالنا ذا السوال

زي اليوم احدى معلمتي الله يجزاه خير عطتنا درس

تطبيقي وقلنا لها خذي الحصة اللي بعده

وكملي الدرس



ويأتي هنا التساؤل من طرفي هل تجدون جدول اليوم الدراسي مضغوط ومرهق؟

نوعا ما خااصة عندما يكون هناك هلوووسة اختباراات

وعندما يتردأ التع.. والاسف ؟ الله المستعان

وعندما تكون المدرسة مكتظه ومغلقة

وعدم انتقاء الهواء الخارجي

هذا شيء مهم في في تنمية العقول

واما الجدول مرهق جدا عندما تكون المواد مكررة

وتكون 3 حصص وراء بعض

نحو بلاغه ادب

والعكس عندما تكون المواد

اللغه العربية مادة عملية مادة دينيه

ايهم الافضل اكيد الجدول الثاني

هل وقت الفسحة قصير ولا يكفي للترويح عن النفس وتجديد الهمه لمتابعة اليوم الدراسي؟

كم ذكرت سابقا مدرسة مزدحمة تقوم ادارتها بمنع الخروج الساحه الخارجية

رغم انها مغلقة

طبعا هذي مو مدرستنا؟!؟

ولكن ليست بمملة بل فيها القليل من تجديد الروح بعد الحصص والمواد والاختبارات

التي تحتاج الى مراجعة دراسته

دراسه جييدة ومعقوله؟

هل ساعات اليوم الدراسي طويلة وتحتاح لاعادة نظر؟

لا بل وقت المدرسة جميل وساعات في مكانها

ولكن في الاخير

امنيتي اني اذهب الى اليابان

الارى ابداعات تعليمهم

وخاااصة الان انهم صممو
لوحااااات ووضعوه

على الطرق

ممتدة الى نهاية المدينه

بسبب فقط المونديال ؟!

انشاله السنه الجااية

اصلح معهم لوحاااااااات مو لوحه

استاذة فاتن مشكورة

موضوع مهم

وبتظل هذه الجمله

استاذة بناخذ درس اليوم>>>>>

الى ان يقوم الاساس بتغير

وسوف تتغير الجملة الى

استاذة نبي ناخذ درس

وجزاك الله خيير الجزاء

ودي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أ\عــبــيــر في الخميس مايو 27, 2010 6:25 pm

هاايدي كتب:
استاذة بناخذ درس اليوم>>>>>

لو ان الدرس يكوون محرك

الروح كان ما سالنا ذا السوال

زي اليوم احدى معلمتي الله يجزاه خير عطتنا درس

تطبيقي وقلنا لها خذي الحصة اللي بعده

وكملي الدرس



ويأتي هنا التساؤل من طرفي هل تجدون جدول اليوم الدراسي مضغوط ومرهق؟

نوعا ما خااصة عندما يكون هناك هلوووسة اختباراات

وعندما يتردأ التع.. والاسف ؟ الله المستعان

وعندما تكون المدرسة مكتظه ومغلقة

وعدم انتقاء الهواء الخارجي

هذا شيء مهم في في تنمية العقول

واما الجدول مرهق جدا عندما تكون المواد مكررة

وتكون 3 حصص وراء بعض

نحو بلاغه ادب

والعكس عندما تكون المواد

اللغه العربية مادة عملية مادة دينيه

ايهم الافضل اكيد الجدول الثاني

هل وقت الفسحة قصير ولا يكفي للترويح عن النفس وتجديد الهمه لمتابعة اليوم الدراسي؟

كم ذكرت سابقا مدرسة مزدحمة تقوم ادارتها بمنع الخروج الساحه الخارجية

رغم انها مغلقة

طبعا هذي مو مدرستنا؟!؟

ولكن ليست بمملة بل فيها القليل من تجديد الروح بعد الحصص والمواد والاختبارات

التي تحتاج الى مراجعة دراسته

دراسه جييدة ومعقوله؟

هل ساعات اليوم الدراسي طويلة وتحتاح لاعادة نظر؟

لا بل وقت المدرسة جميل وساعات في مكانها

ولكن في الاخير

امنيتي اني اذهب الى اليابان

الارى ابداعات تعليمهم

وخاااصة الان انهم صممو
لوحااااات ووضعوه

على الطرق

ممتدة الى نهاية المدينه

بسبب فقط المونديال ؟!

انشاله السنه الجااية

اصلح معهم لوحاااااااات مو لوحه

استاذة فاتن مشكورة

موضوع مهم

وبتظل هذه الجمله

استاذة بناخذ درس اليوم>>>>>

الى ان يقوم الاساس بتغير

وسوف تتغير الجملة الى

استاذة نبي ناخذ درس

وجزاك الله خيير الجزاء

ودي

أسجل إعجااابي بما قرأت
avatar
أ\عــبــيــر
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 9
{..تآريخ تسجيلي..} : 03/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أميرة الورد في الخميس مايو 27, 2010 8:17 pm

لك مني كل الشكر معلمتي ع هالطرح الجميل

هل تجدون جدول اليوم الدراسي مضغوط ومرهق؟

بصراحه لا بس ممكن ايام الامتحانات نكون مضغوطين شوي ومع هذا

فمهما كنا مضغوطين فالمعلمة ليس لها ذنب فهي مضغوطه ايضا ومع هذا

مافيه معلمة تجي وتحط حرتها فينا بالعكس تجي والإبتسامه مرسومة

على محياها

هل وقت الفسحة قصير ولا يكفي للترويح عن النفس وتجديد الهمه لمتابعة اليوم الدراسي؟

لا بالعكس الوقت يكفي صراحة

هل ساعات اليوم الدراسي طويلة وتحتاح لاعادة نظر؟

لا الوقت جداً مناسب انا درست في مدرسة قبل وبصراحة ماكنت اطلع

الا العصر مادري بصراحه وش يحسون فيه مع انو المدرسة كانت متوسط

أستاذتي الفاضلة البنات مايصدقون بعذر عشان يحطونه حجه إنا تعبانين إنا

وإنا....إلخ بس اللي بقوله إن الله يعينكم ويكتب لكم الأجر

المشكلة انا نقول شوفوا الدول الثانية كيف مسويين طيب ليش احنا

مانكون احسن منهم بدل هالتمني ونرتقي بأنفسنا إلى أعلى مستوى

في التعليم وفي غيرة أسأل الله التوفيق والسداد للجميع


تقبلي مروري مع فائق إحترامي لك وتقديري....
avatar
أميرة الورد
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 10
{..تآريخ تسجيلي..} : 08/04/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أ.فاتن في الجمعة مايو 28, 2010 8:34 am

لكل من مر على متصفحي
لكم كل احترامي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أ.فاتن
مؤسس ثـ92

{..آلسمعه..} : 24
{..تآريخ تسجيلي..} : 02/03/2010

http://92cc.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف هاايدي في الجمعة مايو 28, 2010 6:46 pm

أميرة الورد كتب:لك مني كل الشكر معلمتي ع هالطرح الجميل

هل تجدون جدول اليوم الدراسي مضغوط ومرهق؟

بصراحه لا بس ممكن ايام الامتحانات نكون مضغوطين شوي ومع هذا

فمهما كنا مضغوطين فالمعلمة ليس لها ذنب فهي مضغوطه ايضا ومع هذا

مافيه معلمة تجي وتحط حرتها فينا بالعكس تجي والإبتسامه مرسومة

على محياها

هل وقت الفسحة قصير ولا يكفي للترويح عن النفس وتجديد الهمه لمتابعة اليوم الدراسي؟

لا بالعكس الوقت يكفي صراحة

هل ساعات اليوم الدراسي طويلة وتحتاح لاعادة نظر؟

لا الوقت جداً مناسب انا درست في مدرسة قبل وبصراحة ماكنت اطلع

الا العصر مادري بصراحه وش يحسون فيه مع انو المدرسة كانت متوسط

أستاذتي الفاضلة البنات مايصدقون بعذر عشان يحطونه حجه إنا تعبانين إنا

وإنا....إلخ بس اللي بقوله إن الله يعينكم ويكتب لكم الأجر

المشكلة انا نقول شوفوا الدول الثانية كيف مسويين طيب ليش احنا

مانكون احسن منهم بدل هالتمني ونرتقي بأنفسنا إلى أعلى مستوى

في التعليم وفي غيرة أسأل الله التوفيق والسداد للجميع


تقبلي مروري مع فائق إحترامي لك وتقديري....

اميرة الورد

تسلمو

يجب ان نضع لنا هدف ونتمنا لكي

تتحقق اهدافنا
واحلامنا

ومن ثم يحدث
لنا ان
نرتقي الى اعلى مستوى

ولكن قبل هذا كله يجب علينا ان نحدد المشكله

ونراء كيف نجح هولاء البلادن

واستخدموا عقولهم وصنعوا عجايب الدنيا

وناخذ بعض من قواعدهم ولو سرنا على

خطة تعليمهم لكنا بين شعوب مثال

كم هي اليابان الان






وهناا استاذة فاتن واستاذة عبير يبحثون عن جواب


استاذة بناخذ درس اليوم>>>>>

وهل وجدتوا اجابه لها اخبرونا .

ودي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أ.فاتن في الجمعة مايو 28, 2010 9:12 pm

عزيزني هاايدي
كما قلتي يجب ان يضع الانسان لنفسه هدف نبيل وسامي في هذه الحياه
لكي يسعى لتحقيقه وفق الامكانيات المتاحه له فكما قال المثل
على قد لحافك مد رجليك
ولكن هذا لايمنع ان نتحدى الصعاب لنصل الى هدفنا
فمن تسألني برأيك استاذه بناخذ درس؟
تعتقدين انه لها هدف وتسعى لتحقيقه
لا اتوقع فمثل من تطرح هذه الاسئله
لاهم لها الا الكلام واحاديث العصر الواهيه
ونقل الكلام والنجاح بالدف لانه وكالعادة
مافيه جامعه بتقبلنا
وياما ناس تخرجوا وبنسب عاليه وقعدوا في البيت
طيب بسألك ليش هالاسلوب المحبط والمتشائم
ليش اسمع منكم المهم انجح وآخذ الثانوي بس
تتوقعين اليابان سوت كذا ......لالالالالا
اليابان بعد القنبلة النوويه في هوروشيما وناجازاكي اللي قضت على كل شئ وعلى معالم الحياة
ماذا فعلت بإعتقادك قالت للدول لعظمى
بتعطونا شي نعمر فيه بلدنا؟؟؟؟!!!!!!!!
اكيد لا قاموا واعتمدوا على انفسهم وركزوا على التعليم بما توفرلهم من امكانيات واعادوا عمار بلادهم حتى وصلوا لما هم فيه اليوم .....وابهركم
فلم توجد اليابان هكذا بماهو فيها اليوم
عزيزتي لااريد الاطاله .....ولكن
هل رأيتي اطفال اليابان ....وركزي هنا اطفااااال اليابان
يرمون زبالتهم في الارض وخاصة في الفسحة ويجعلون نساء في مثل اعمار امهاتهم ينظفونها بعدهم
واذا طلب منهم تنظيف الساحه قالوا لسنا عمال نظافة
لماذا لاننظف لماذا لانجعل مدرستنا هي بيتنا الثاني
الاتنظفين بيتك الا تساعدين امك ؟؟؟؟؟
واذا كانت الاجابة بــــ لالالالا فهي طامة كبرى
عزيزتي لقد وضع في الادوار اوراق شجر للزينه فأين هو الان ؟؟؟
لقد قطع ورمي في اروقة المدرسة على يد طالبات في 17-19 من اعمارهم
فهل تريدين ان تصبحي مثل اليابان واليابانيين
فأبدأي بنفسك وزميلاتك ومدرستك وهكذا ننظم سلسلة مترابطة
ورجاءا لانريد ان يكون سبب تأخرنا وتطورنا عن الامم الاخرى هو تصيدنا لاخطاء وعيوب الاخرين فلماذا لانبدا نحن بالتغيير
لك كل احترامي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أ.فاتن
مؤسس ثـ92

{..آلسمعه..} : 24
{..تآريخ تسجيلي..} : 02/03/2010

http://92cc.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف كلي خجل في السبت مايو 29, 2010 1:26 am

والله انا احسه اسلوب مستفز لكن مااظن له أجابه
هالشي يتواااااارث ,,

‏(فيه حصص كلمه ممتعه قليله عليها لكن هالكلمه تنقال)
تقبلي احترامي أستاذه/فاتن Smile
avatar
كلي خجل
مميز ثـ92
مميز ثـ92

{..آلسمعه..} : 14
{..تآريخ تسجيلي..} : 05/04/2010
الموقع : ومـــاتوفيقــــي الأباللــــــــــــــــــــه ...

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف هاايدي في السبت مايو 29, 2010 1:44 am

طيب بسألك ليش هالاسلوب المحبط والمتشائم
ليش اسمع منكم المهم انجح وآخذ الثانوي بس

تتوقعين اليابان سوت كذا ......لالالالالا

اكيد لا ماتسوي كذا

بس بالنسبة لي انشاله ادخل الجامعه

واذا ما دخلت راح اكمل تعليم عن بعد

وراح اشتغل اعمال حره يعيني مستحيل اجلس في البيت

مكتفه يدي هناك طرق كثيره

المهم اني اروح اشوف اليابان هذا حلمي وبس

اللي تبغى وعنده هدف مثل ماقلتي

واللي ماعنده هدف رااح تتشام باي طريقه

هل رأيتي اطفال اليابان ....وركزي هنا اطفااااال اليابان
رمون زبالتهم في الارض وخاصة في الفسحة ويجعلون نساء في مثل اعمار امهاتهم ينظفونها بعدهم
واذا طلب منهم تنظيف الساحه قالوا لسنا عمال نظافة

لماذا لاننظف لماذا لانجعل مدرستنا هي بيتنا الثاني
الاتنظفين بيتك الا تساعدين امك ؟؟؟؟؟
واذا كانت الاجابة بــــ لالالالا فهي طامة كبرى
عزيزتي لقد وضع في الادوار اوراق شجر للزينه فأين هو الان ؟؟؟
لقد قطع ورمي في اروقة المدرسة على يد طالبات في 17-19 من اعمارهم
فهل تريدين ان تصبحي مثل اليابان واليابانيين
فأبدأي بنفسك وزميلاتك ومدرستك وهكذا ننظم سلسلة مترابطة
ورجاءا لانريد ان يكون سبب تأخرنا وتطورنا عن الامم الاخرى هو تصيدنا لاخطاء وعيوب الاخرين فلماذا لانبدا نحن بالتغيير
لك كل احترامي

فوالله يوم الثلاثاء بعد احد الحصص فرايت تلك الاشجار ساقطة

فذهبت فصلحته مثل اول

فمرت بنت علي الله يصلحه قالت انتي فااااضيه

كل هذا حب المدرسة فقلت له

اضيع على نفسي حسنه ..

اصلن المفروض تشال كل الزينه في المدرسة

لان هناك اطفال بالمدرسة

فوالله الاطفال افضل منهم الله المستعان

هوالاء هم امهات المستقبل

الله يصلحهم امين يا رب العالمين

ولكن اذا كانت جميع الاجيال تتوارث تلك الجمله فاذن

لايوجد مشكله قد يكون ذاك السوال مجرد

استعداد الدرس


استاذة فاتن يعجبني قلمك فلقد استنهضتي هممي شكرا لكي

وفقك الله لخير الدارين

ودي


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

انا رد: سؤال مستفز؟؟؟!!!!!

مُساهمة من طرف أ/صالحةالعسيري في الأحد مايو 30, 2010 11:39 am

جميل

تنقلت بين الأسطر

وقرأت مابين الحروف

احسست بعمق المسئولية اكثر من قبل


اسئلتك عزيزتي أ- فاتن اتوقع بل اجزم انها خالجت الكثير من المعلمات ان لم يكن جلهن


ولكن الاجابه مازالت غائبة!!

من احب شي اكثر من ذكرة قاعدة صحيحة لحد بعيد

فالطالبة التي تحب اللهو وضياع الوقت لن تجدي على لسانها سوى


(بناخذ درس اليوم؟؟)

وللأسف هن كثر

اما الطالبة المجتهدة سوف ترحب بإعطاء درس ان لم يكن حباً للدروس فهو وعي منها بأن هناك منهج ووقت لهذا المنهج ولابد ان يعطى ولزاماً عليها كطالبة واعية وفي المرحلة الثانوية ان تكون عوناً للمعلمة لإنجاز هذه المهمة ليتبقى لها وقت للمراجعة والإستعداد للإختبارات النهائية


وقيسي على ذلك بقية الأمثلة


طالباتنا العزيزات بشيئ من الإيمان والتعاون سوف نحقق جميع مانصبوا اليه


صدقوني في ايماننا بديننا وتمسكنا به سوف تكون النجاة في الدنيا والأخرة

ربما تتسائلن ماعلاقة الدين بالمدرسة والمناهج والحصص!!

ديننا يحث على العلم(سواء علم شرعي او غيرة)

وحسن الخلق(والأمثلة كثيرة)

والنظافة

واحترام الكبير(معلمة-مستخدمة- ادارية-اياً كانت!!)



كذلك يحث على الجد والاجتهاد والمحافظة على الوقت والنظام

وسلامة المعتقد و و و و......الخ

بالله عليك لو تمسكنا فقط بما ذكرته انفاً من تعاليم هذا الدين الحنيف

وجعلنا تعلمنا وتعليمنا ذا هدف اسمى وارقى واجل واعمق هل سوف تكون اليابان او اي بلد على وجه الأرض افضل منا؟؟!!!!


لا والله ولكن القصور ان كان من الداخل من القناعة والإيمان فكيف يكون الحال؟؟!!


عذراً للإطاله ولكن الحديث ذو شجون....


اللهم اصلح نياتنا وذرياتنا وبناتنا وشبابنا ووفقنا لما تحب وترضى


وبارك الله فيك أ-فاتن على طرح مثل هذه المواضيع التي تستحق النقاش



وللحديث بقية..........وودي
confused

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
avatar
أ/صالحةالعسيري
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 16
{..تآريخ تسجيلي..} : 11/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى