منتديات الثانوية 92
اهلا بكم في منتديات الثانـــــــــــــــــوية *92* تمنياتنا لكن بتصفح ومشاركة ممتعة ومفيدة .

فضيحة عضوه معانا في المنتدى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

عاجل فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف هاايدي في الجمعة مايو 21, 2010 5:38 am

فضيحة عضوه معانا في المنتدى
لماذا دخلتــي??????





:
هل دخلتــي لتعرفي من هي او ماهي فضيحتها
كلنا مشتركين في هذه الفضيحه
تفضلي اقرئــي<<<<




نشرت في احد المنتديات مشاركة بعنوان(( نصيحة ))
قراها فقط (( 10 أشخاص في مئة يوم ))!!!!!!!ونشرت في نفس المنتدى مشاركة بعنوان(( فضيحة ))



(( قراها 100 شخص في يوم ))
هذه اكبر فضيحة ...



لكن ...



إذا كنتـي تبحثين عن فضيحة



أهديكــ/ـي اختي هذي النصيحة نحن في عصر فقدت فيه الصورة مصداقيتها !!!



فبرنامج فوتو شوب وغيره ( يكسي العاري ويعري المكتسي ) ...؟؟؟؟


وفضائح المسلمين اولى بالستر منها بالنشر
لا تصدقــي كل ما ترى !!



لا تحدثــي بكل ما تسمعـي !!



لا تنشرـي كل ما قرأتـي !!
<<< من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة >>>



لا تبحثــي عن الغريب !!!



ابحثــي عن المفيد " كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما سمع "



واعلمي..انك تموتي وتفنى ..وكلماتك هنا بعدك تبقى ..





قال تعالى" ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد


منقول للفائده
/

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف أ.فاتن في الجمعة مايو 21, 2010 7:18 pm

كلام صائب وفي محله
يعطيك العافيه
ولكن هذا ابن آدم
يتصيد اغلاط غيره
ويبحث عن فضائحهم
نسي المثل الذي يقول (من كان بيته من زجاج لايرمي الناس بالحجر)
لك كل احترامي
اللهم اشغلنا في تصحيح عيوبنا عن البحث في عيوب الاخرين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أ.فاتن
مؤسس ثـ92

{..آلسمعه..} : 24
{..تآريخ تسجيلي..} : 02/03/2010

http://92cc.almountadayat.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف هاايدي في الأحد مايو 23, 2010 3:18 am

امين يا ربالعالميييين
أ.فاتن شاكرة لك على مرورك المواضيع

لكي كل الود

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف ♥.ЈấḿąL ĂlЯǑ7 في الأحد مايو 23, 2010 4:31 am

يعطيك ربي الف عافيه موضوع راااائع جدآ ... وتمنياتي لكِ التقدم والنجاح والتوفيق ...~

♥.ЈấḿąL ĂlЯǑ7
جديد ثـ92
جديد  ثـ92

{..آلسمعه..} : 0
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف أ/صالحةالعسيري في الإثنين مايو 24, 2010 7:10 am

يسلمو ع الموضوع المفيد

ولو انشغل الانسان بنفسه لما وجد وقت لتصيد اخطاء الآخرين...

وكما قيل...

(كلك عورات وللناس السن)!!!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أ/صالحةالعسيري
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 16
{..تآريخ تسجيلي..} : 11/03/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف هاايدي في الخميس مايو 27, 2010 2:30 am

مشكورين على مروركم

واتمنى انكم استفتدوا

ودي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف هياء الدوسري في السبت يونيو 05, 2010 1:19 am

الله يعطيك العافيه ياقلبي على اللي قلتي كان كلام جدا رائع واتمنى ان الكل يستفيد منه والله يعافي أ-فاتن الي سوت المنتدى خلت الكل يحكي ويطلع اللي بخاطره وهذا موشي غريب على استاذتنا الفاضله دايما مبدعه يااستاذه فاتن الله يدوم لك الصحه والعافيه

هياء الدوسري
جديد ثـ92
جديد  ثـ92

{..آلسمعه..} : 0
{..تآريخ تسجيلي..} : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف هياء الدوسري في السبت يونيو 05, 2010 1:20 am


هياء الدوسري
جديد ثـ92
جديد  ثـ92

{..آلسمعه..} : 0
{..تآريخ تسجيلي..} : 25/05/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف هاايدي في السبت يونيو 05, 2010 1:32 am

هياء تسلمييييييييييييين يا الغلا لمرورك العطر


واتمنى انك استفتدي زين مازين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا إلــــــــهـ ألا الـلـــــْـــــه [/f

هاايدي
مــشــرف ثـ92

{..آلسمعه..} : 20
{..تآريخ تسجيلي..} : 07/03/2010
الموقع : سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عاجل رد: فضيحة عضوه معانا في المنتدى

مُساهمة من طرف فخامهـ كبريائـي في الإثنين يونيو 07, 2010 10:19 am

كلامـ
اكثر من رائع
يسلمو ع الطرح
تقبلي مروري
فخامهـ كبريائي

فخامهـ كبريائـي
جديد ثـ92
جديد  ثـ92

{..آلسمعه..} : 1
{..تآريخ تسجيلي..} : 06/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى